تقييم الموسم الجامعي والتحضير للدخول الجامعي القادم
عقد اليوم بقاعة المحاضرات اجتماعا تنسيقيا برئاسة مدير المركز الجامعي إيليزي، وبحضور الطاقم الإداري وهيئة التدريس لمعهد الحقوق.
تم التطرق إلى حصيلة الموسم الجامعي الحالي من حيث التكوين البيداغوجي ومؤشرات الأداء.
مناقشة التحضيرات الخاصة بالدخول الجامعي القادم لضمان أفضل ظروف الاستقبال والتكوين.
فتح النقاش حول آفاق النشر العلمي وتعزيز البحث العلمي وترقية مرئية المؤسسة الجامعية.
التأكيد على دعم التكوين في اللغة الإنجليزية، والتربصات العلمية، ومرافقة الطلبة في مذكرات التخرج.
المركز الجامعي المقاوم الشيخ آمود بن مختار ايليزي
Copyright © 2024 Centre Universitaire d'Illizi