
المركز الجامعي إيليزي
عُقد اليوم بقاعة المحاضرات اجتماع تنسيقي برئاسة الأستاذ موسى بوبكر مدير المركز الجامعي إيليزي، وبحضور المدير المساعد المكلف بالبيداغوجيا والأمين العام للمركز، إلى جانب هيئة التدريس لمعهد العلوم ومعهد اللغات.
وتمحور اللقاء حول تقييم الموسم الجامعي الحالي والتحضير للدخول الجامعي القادم، إضافة إلى مناقشة آفاق المعهدين في إطار رسم مشروع المؤسسة الجامعية وتعزيز مساهمتها العلمية والأكاديمية.
كما تم التطرق إلى آفاق النشر العلمي والبحث العلمي، والعمل على تعزيز مرئية المؤسسة الجامعية، إلى جانب تداول جملة من المواضيع المتعلقة بتطوير التكوين في اللغة الإنجليزية، والتربصات العلمية، وتأطير ومناقشة مذكرات التخرج الكلاسيكية، وكذا مشاريع المؤسسات الناشئة.
المركز الجامعي المقاوم الشيخ آمود بن مختار ايليزي
Copyright © 2024 Centre Universitaire d'Illizi