Search
Close this search box.

اجتماع تنسيقي لتقييم الموسم الجامعي والتحضير للدخول الجامعي المقبل بالمركز الجامعي إيليزي

اجتماع تنسيقي

اجتماع تنسيقي لتقييم الموسم الجامعي والتحضير للدخول الجامعي القادم

المركز الجامعي إيليزي

عُقد اليوم بقاعة المحاضرات اجتماع تنسيقي برئاسة الأستاذ موسى بوبكر مدير المركز الجامعي إيليزي، وبحضور المدير المساعد المكلف بالبيداغوجيا والأمين العام للمركز، إلى جانب هيئة التدريس لمعهد العلوم ومعهد اللغات.

وتمحور اللقاء حول تقييم الموسم الجامعي الحالي والتحضير للدخول الجامعي القادم، إضافة إلى مناقشة آفاق المعهدين في إطار رسم مشروع المؤسسة الجامعية وتعزيز مساهمتها العلمية والأكاديمية.

كما تم التطرق إلى آفاق النشر العلمي والبحث العلمي، والعمل على تعزيز مرئية المؤسسة الجامعية، إلى جانب تداول جملة من المواضيع المتعلقة بتطوير التكوين في اللغة الإنجليزية، والتربصات العلمية، وتأطير ومناقشة مذكرات التخرج الكلاسيكية، وكذا مشاريع المؤسسات الناشئة.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار حرص إدارة المركز الجامعي إيليزي على تعزيز التنسيق البيداغوجي وتطوير الأداء الأكاديمي والبحثي، بما يواكب تطورات التعليم العالي ومتطلبات الجودة الجامعية.

المركز الجامعي المقاوم الشيخ آمود بن مختار ايليزي

معلومات الاتصال

Copyright © 2024 Centre Universitaire d'Illizi

Scroll to Top