افتتاح الموسم الجامعي 2024/2023 بحضور السيد والي ولاية إليزي أحمد بلحداد والسلطات المحلية

تحت إشراف السيد والي ولاية إليزي أحمد بلحداد وبحضور ممثلي السلطات المحلية، نظّم المركز الجامعي إليزي حفل الافتتاح الرسمي للموسم الجامعي 2023/2024 يوم السبت 23 سبتمبر 2023 بالمدرج رقم 02.
شارك في الحفل ممثلون عن السلطات القضائية والمدنية والعسكرية، وفواعل المجتمع، إلى جانب الأسرة الجامعية التي تمثلت في مدير المركز ومساعديه، الأمين العام للمركز، مدراء المعاهد ورؤساء الأقسام، مدير الخدمات الجامعية، مديري الإقامات الجامعية، ومدير مركز جامعة التكوين المتواصل، إضافة إلى الأساتذة والموظفين والعمال والطلبة.
بدأت فعاليات الحفل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم، ثم الاستماع للنشيد الوطني. ألقى مدير المركز كلمة ترحيبية هنأ فيها الطلبة الجدد، وقدم توجيهات حول المحاور الكبرى للدخول الجامعي، كما عرض أرقامًا وإحصائيات حول العملية. هنأ المدير الأساتذة الذين تمت ترقيتهم إلى رتبة أستاذ التعليم العالي ورتبة محاضر، متمنيًا لهم المزيد من التفوق والعطاء لخدمة أهداف الجامعة.
ألقى السيد الوالي كلمة هنأ فيها الأسرة الجامعية بمناسبة الدخول الجامعي، مبرزًا دور الجامعة في خدمة المجتمع وأهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية. تخلل الحفل ربط مباشر مع جامعة قالمة للاستماع إلى الدرس الافتتاحي الذي قدمه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور كمال بداري بعنوان “جامعة مبدعة في خدمة جزائر صاعدة”.
اختتم الحفل بتكريم الأساتذة الذين تمت ترقيتهم، والتقاط الصور التذكارية للمناسبة. نتمنى للجميع سنة جامعية موفقة.
Share the Post:

الاعلانات المشابهة